نصائح رحلة الطريق العائلية – أنشطة للأطفال

نصائح رحلة الطريق العائلية - أنشطة للأطفال

قد يقول البعض أنكم لا تعتبرون كعائلة حتى تقوموا برحلة عائلية على الطريق. حتى لو كانت وجهتك على بعد بضع ساعات فقط ، فإليك بعض النصائح لجعل الرحلة ذكرى جيدة بدلاً من تجربة مرهقة.

 

تعرف حدودك

تذكر أن هذه هي إجازتك أيضًا. إذا لم يكن الأب والأم سعداء ، فمن غير المرجح أن يكون الأطفال سعداء. إذا كان أطفالك يواجهون مشكلة في ركوب 30 دقيقة إلى الجدة ، فمن المحتمل أنهم ليسوا مستعدين لرحلة لمدة يومين إلى الجبال. ابدأ ببطء وتطور إلى وتيرة مقبولة لجميع أفراد الأسرة. يمكن لرحلات اليوم القصير أن تعدك لمستوى التسامح لأطفالك في السيارة.

التخطيط المسبق لأنشطة وقت القيادة

للأطفال الأصغر سنًا ، صمم الأنشطة والوجبات الخفيفة وفترات الراحة حول فترات زمنية محددة. ربما يتم تقديم وجبة خفيفة صغيرة في الجزء العلوي من الساعة. بعد ربع ساعة يبدأ نشاط أو حرفة جديدة. يتم دائمًا تقدير لحظات قليلة من الهدوء والراحة. في فترات زمنية محددة يمكن غناء أغنية أو لعب لعبة عائلية. يحب الأطفال حقًا التنظيم ، وكلما زاد تنظيمك بالأنشطة ، أصبح من الأسهل عليهم توقع ما سيأتي بعد ذلك وقبوله.

من المحتمل أن الأطفال الأكبر سنًا قد اعتادوا الجلوس بلا حراك لركوب السيارة لفترة أطول ويمكنهم عادةً الترفيه عن أنفسهم بالأفلام والكتب الصوتية والإلكترونيات. قد يكون هذا هو الطريق السهل ، ولكن حاول تشجيع المراهقين والمراهقين على تقدير وقت العائلة وجمال الأماكن الرائعة في الهواء الطلق.

كان الاستماع إلى الكتب الصوتية أحد أنشطتي المفضلة للرحلات البرية. ستشارك العائلة بأكملها في القصة وكان ذلك شيئًا يمكن أن نتحدث عنه لاحقًا. لقد كانت تجربة مشتركة خاصة بالنسبة لنا ما زلنا نتحدث عنها. فيما يلي بعض الاقتراحات الرائعة للكتب الصوتية للعائلة.

تجهيز السيارة

سيقلل الحصول على أدوات الراحة بالإضافة إلى لوازم الطوارئ من التوتر الذي كثيرًا ما يحدث أثناء رحلة الطريق العائلية. أحيانًا يكون التوازن صعبًا لتوقع ما قد تحتاج إلى حزمه مع بذل قصارى جهدك لعدم الإفراط في التعبئة.

تناول الوجبات الخفيفة

الأطفال دائمًا جائعون ، أليس كذلك؟ لذا احرصي على إطعامهم. هذه طريقة واحدة لمنعهم من السؤال عن موعد توقف الوجبة التالية. من أجل سلامة عقلك ، قم بتعبئة الوجبات الخفيفة التي يسهل تناولها وكذلك الصديقة للسيارة. قم بتقسيم الوجبات الخفيفة وتعبئتها مسبقًا قبل الرحلة للتخلص من مشاجرات المقعد الخلفي والإفراط في التساهل. تأكد من حزم الأشياء المفضلة لطفلك جنبًا إلى جنب مع بعض التباهي الخاص (يعامل السلوك الجيد).

الرفاهيات التي تضيف الراحة الى السيارة

هذا عندما يكون هذا الحيوان المحشو المفضل أو بطانية الأمان في متناول يدي. يجب أن يكون وقت الاحتضان مريحًا لطفلك. تأكد أيضًا من ارتداء ملابس أطفالك للراحة. هذا ليس وقت الجينز والقمصان ذات الياقات. من السهل المناورة والسراويل القصيرة المرنة الناعمة أو بنطال رياضي مع تي شيرت وسترة احتياطية أو قميص عرق مع أي تغيرات في درجة الحرارة.

لأي نشاط من الاحجيات Puzzles إلى ممارسة الألعاب ، يعد طاولة اللفة السريعة والسهلة أمرًا ضروريًا. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من ملفات تعريف الارتباط المعدنية أو صواني البيتزا في متجر الدولار المحلي. شراء واحدة لكل طفل من نفس الشكل (لسهولة التكديس). بالنسبة للوجبات والوجبات الخفيفة ، احتفظت دائمًا ببعض الأطباق البلاستيكية في السيارة. طبق بلاستيكي متين للوجبات السريعة بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية في فترة راحة.