نصائح للأطفال للإستعداد للعودة إلى المدرسة

نصائح للأطفال للإستعداد للعودة إلى المدرسة

مع اقتراب العام الدراسي الجديد ، يتحدث أطفالي بالفعل عن العودة إلى المدرسة. يتحدثون عن المعلمين الجدد الذين سيظهرون في المدرسة بالإضافة إلى إمكانية وجود أطفال جدد في الفصل. لدينا الزي الرسمي الذي اشتريناه وأحذيتنا المدرسية جاهزة للذهاب. لكن مع كل هذه الثرثرة التي أعلم أنها في أذهانهم وبصفتي أحد الوالدين ، أبحث عن طرق يمكنني من خلالها دعمهم بالعودة إلى المدرسة هذا العام. لذا ها نحن نبذل قصارى جهدي لنصائح العودة إلى المدرسة للأطفال (ملاحظة. إنها تعمل مع المعلمين أيضًا!) لا تقلق الآباء ، فهناك مجموعة نصائح لك أيضًا!

 

أفضل نصيحة للعودة إلى المدرسة للأطفال

نصيحة 1 – احصل على قسط كاف من النوم

أنت تعلم من تجربتك الخاصة أنك تشعر بتحسن بعد نوم ليالٍ كاملة والأطفال متماثلون.

لذا انظر إلى الوقت الذي يحتاجه طفلك للنهوض وعد من هناك عدد ساعات النوم التي يحتاجها. نعم ، توقع أنهم سيشتكون من الاضطرار إلى الذهاب إلى الفراش مبكرًا ، ولكن بمجرد إنشاء روتين ، ستجد أنهم أكثر متعة في صباح اليوم التالي بعد حصولهم على حصتهم الكاملة من النوم.

و … لا ، لا أقترح أن كل طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يحتاج × ساعات ولكنك كوالد تعرف مقدار النوم الذي يحتاجه طفلك لتجنب الانهيارات والعمل بشكل كامل أثناء النهار وحتى المساء ، خاصةً إذا كان بعد ذلك -نشاطات مدرسية.

نصيحة 2 – تناول وجبة الإفطار

يقولون أن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم – وهم لا يمزحون. بين الإفطار والغداء هناك 5 ساعات فقط وتقريباً نفس الفترة بين الغداء والعشاء.

لكن العشاء إلى الإفطار يمكن أن يكون أكثر من 12 ساعة. يطلق عليه الإفطار لسبب – الإفطار.

يحتاج طفلك إلى طعام يطلق الطاقة ببطء ويملأه حتى يتمكن من الاستمرار حتى الغداء خاصةً إذا كان صباحًا متعبا .

كن قدوة حسنة لنفسك أيضًا – اجلس وتناولها معًا. بهذه الطريقة يكون لديك الطاقة اللازمة لتأخذك إلى الغداء أيضًا.

جرب بعضًا من أفكار فطور العودة إلى المدرسة المفضلة للأطفال

نصيحة 3 – عبر عن نفسك

ليس هناك شك في أن هناك القليل من المدرسة التي تدور حول الطريقة التي تنظر بها. ولكن ، بصفتك أحد الوالدين ، يمكنك مساعدة طفلك على الشعور بالرضا عن نفسه وتعزيز صورته الذاتية.

يرتدي غالبية الطلاب في المملكة المتحدة الزي المدرسي. ولكن ، حتى هذا لديه مجال للتعبير عن كيف يريدون أن ينظروا. قد يكون السبب هو أنهم يريدون شعرهم بأسلوب معين ، أو يرتدون شورتاً بدلاً من البنطلونات.

تأكد من اتباع دليل المدرسة للملابس ولكن دعهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم أيضًا.

نصيحة 4 – العادات الجيدة

بداية العام الدراسي الجديد هي فرصة ثانية في الأهداف والقرارات.

أحد أهداف عائلتنا للعودة إلى المدرسة هو العمل على عادات جيدة – أشياء مثل أداء الواجب المنزلي جيدًا قبل المواعيد النهائية (ويفضل أن يكون ذلك في اليوم الذي يتم تقديمه فيه) لأن هذا سيساعد في انتقال الطفل إلى المدرسة الثانوية حيث يتم تعيين الواجب المنزلي لكل موضوع .

نصيحة 5 – كن مستعدا

لقد نشأت في منزل مع مدرسين ، وكان من الأشياء التي أصرت والدتي عليها كل يوم التأكد من أننا جاهزون للغد اليوم.

هذا يعني أن صندوق الغداء الخاص بنا قد تم صنعه في الليلة السابقة وتخزينه في الثلاجة ، وكانت الأكياس معبأة ولا يتم القيام بأية واجبات منزلية في اللحظة الأخيرة في الصباح على طاولة المطبخ.

حتى أنها ذهبت إلى أبعد من ذلك لتضع طاولة لتناول الإفطار في الليلة السابقة للتأكد من أننا جلسنا جميعًا وتناولنا الإفطار قبل التوجه إلى مدارسنا.

أنا لا أفعل كل ذلك وأولادي لا يفعلون ذلك بشكل رئيسي لأنه في الوقت الحالي لدينا المزيد من الوقت في الصباح. لكن … أتأكد من أن الأطفال يحضرون حقائبهم في الليلة السابقة ، ويختارون أيام العشاء في المدرسة يوم الأحد حتى يكون لدينا وقت للعمل على ما يريدون لتناول طعام الغداء ونحن نجهز للأسبوع المقبل.

إن معرفة ما يجري يساعد كثيرًا في استعداد الأطفال للأيام القادمة.

مكافأة العودة إلى تلميح المدرسة

من المحتمل أن أهم نصيحة للعودة إلى المدرسة للطلاب والأطفال في هذه القائمة والمكافأة هي : جرب أفضل ما لديك

إنه أقصى ما يمكن لأي شخص فعله.